Blogger Widgets

افضل الملحقات على جوجل كروم لتسريع تجربتك على شبكة الانترنت .

22:53 | | | 0تعليقات

لا أعرف بالنسبة اليك ، ولكن أنا شخصيا أجد الامور صعبة بدون بعض الملحقات التي يجب تثبيتها على جوجل كروم ، فهي تسهل عليك التصفح وكذلك تقوم بتسريع تجربتك على جوجل كروم ، حتى تتعرف على الويب بشكل كامل ، سأعطيكم لائحة من الملحقات التي بصدق ستسرع تجربتك على جوجل كروم.

تسريع الويب مع 10 ملحقات لجوجل كروم :

1

AdBlock


اول شيء يجب فعله لتسريع التصفح هو منع الاعلانات ،AdBlock هو الملحق الاكثر شهرة في الملحقات مع اكثر من 10 ملايين مستخدم، جميع الاعلانات على المدونات او الفايسبوك او كذلك اليوتوب لن يزعجوك بعد الآن .


2

Google Mail Checker


علبة صغيرة وبسيطة تظهر لك عدد الرسائل الغير المقروءة على جيميل Gmail.، ويمكنك ايضا الضغط على الايقونة لفتح بريد الوارد ، هذا الملحق سيربحك بعض الدقائق المهمة في تصفحك ، وخاصة اذا كنت من الاشخاص الذين يحبون السرعة .

3

LastPass


حتى تحفظ كلمات المرور في مكان محمي وسري ، انصحك بتثبيت هذا الملحق على جوجل كروم ، جرب الملحق ولن تندم بحق ، lastPass. يقوم بحفظ كلمات المرور الخاصة بك وكذلك يقترح عليك ملء خانتي اسم المستخدم  وكلمة المرور ، وهكذا ليس عليك كل مرة تسجيل الدخول الى موقع ما ان تقوم بملءها بنفسك ، اعطي لهذا الملحق المهمة لذلك ، وهكذا ستربح دقائق ثمينة في تصفحك على جوجل كروم .

4.

Feedly


كما تعلم ، فجوجل رايدرgoogle raider. ستقف خدماتها في الايام الآتية القليلة ، لذلك اول ما ستفكر فيه هو بديل لgoogle raider. ، ويجب ان نعترف ان Feedly هو بالتأكيد افضل بديل ، هذا الملحق سيمكنك من الوصول السريع الى حائط المواقع التي تتابعها وكذلك يتيح خاصية مشاركة الروابط( الفايسبوك ، تويتر ، ...)

5

Pocket


في الماضي كان معروف باسم.“Read it Later” اي "اقرأه لاحقا" ، Pocket سيمكنك من حفظ اي رابط لقراءته لاحقا ، نقرة على زر ستمكنك من حفظ اي صفحة ، فيديو ، او صورة ، بعد ذلك، ستجد جميع الصفحات التي حفظتها في لائحة بسيطة ومنظمة ، لقد قمت بشرح هذا الملحق في درس خاص به ، يمكنك اذهاب اليه من هنا 



هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013